شروط الاستخدام

1. البيانات الشخصية

يرجى مراجعة سياستنا المتعلقة بالخصوصية والأسئلة المتعلقة بسرية البيانات.

2. تحديثات شروط الاستخدام

بسبب الابتكارات التقنية والقانونية المستمرة، يجب علينا تعديل و/أو تحديث الشروط الحالية للاستخدام من وقت إلى آخر. لذلك، نرجو منك الاطلاع على النشرة الأخيرة للشروط عند كل استخدام للموقع الإلكتروني. آخر نشر تم في سبتمبر 2010 .

3. الاستثناءات

الموقع الإلكتروني مصمم لاستعمال المقيمين في الدولة التي اخترتها من الشاشة عبر الموقع www.NIVEA.com  فقط وفيما يتطابق مع القوانين المحلية. المواد على هذا الموقع بما في ذلك المنتجات والخدمات والمعلومات قد لا تكون مناسبة أو متوفرة لأي موقع خارج هذه الحدود الجغرافية. فيما يتعلق بأية عروض، منتجات أو خدمات متوفرة أو تم الإعلان عنها عبر الموقع، تكون لاغية في حال كانت غير مسموحة حسب القوانين المتبعة في ذلك البلد الذي اخترته.

يرجى زيارة الموقع www.NIVEA.com  واختيار موقعك حتى يتم توجيهك إلى الموقع الصحيح.

4. حقوق التأليف والنشر، العلامات التجارية وحقوق الملكية الفكرية

جميع ما يحتويه موقعنا الإلكتروني من نصوص وصور ورسوم وملفات سمعية وبصرية هو ملك خاص لنا إلاّ في حالة إعلان العكس بشكلٍ صريح.(يرجى مراجعة التفاصيل المتعلقة بالروابط تحت البند 5) يمكن استخدام هذا المحتوى المحفوظ الحقوق بدون الحصول على تصريح للاستخدام الخاص، وليس للاستخدام العام أو التجاري (عمليات التنزيل أو إعادة إنتاج). يمكن إجراء تغييرات، ترجمات أو تحرير أو معالجات أخرى للمحتوى فقط بعد الحصول على موافقة خطية من بييرسدورف أيه.جي.
لا يسمح بالاستخدام غير المصرّح به أو إساءة الاستخدام لأي علامات تجارية مسجّلة أو شعارات خاصة بـبييرسدورف أيه.جي.
يرجى ملاحظة أن أي انتهاك لحقوقنا المحفوظة أو لحقوق الملكية الفكرية الأخرى قد يكون له عواقب قانونية مدنية و/ أو جنائية.

5. إخلاء المسؤولية

تم وباهتمام بالغ جمع المعلومات التي يحتويها هذا الموقع والتأكد من صلاحيتها. ومع ذلك، لا يمكننا تحمل أي مسؤولية بشأن موضوعاته، صحته، تكامله و / أو جودته. يحتوي الموقع على روابط متعددة إلى مواقع إلكترونية من مزودين آخرين. لا تدرك "بييرسدورف أيه.جي" محتويات مواقع الأطراف الثالثة ولا تتحمل أي ضمان أو مسؤولية بالنسبة لأي محتوى غير قانوني أو انتهاكات قانونية أخرى في مواقع الأطراف الثالثة. ومع ذلك، ستقوم بييرسدورف أيه.جي بحذف أي رابط أو محتوى عندما تعلم بشكل دقيق أنه يخالف القوانين السارية.
تم تصميم هذا الموقع لتوفير معلومات عامة لا تعتبر بديل بأي طريقة كانت عن النصيحة الطبية أو المهنية. ولمثل تلك النصائح، الرجاء الاتصال بالطبيب أو المتخصص الذي تختاره. لا تتحمل  بييرسدورف أيه.جي أية مسؤولية بشأن القيام بأعمال على أساس المعلومات التي يحتويها هذا الموقع.

استخدام هذا الموقع وتحميل البيانات يقع على مسؤولية المستخدم. لا تتحمل  بييرسدورف أيه.جي أية مسؤولية بشأن أية أضرار، وخصوصاً المتعلقة بملفات البيانات، معدات الكمبيوتر و/ أو برمجيات المستخدم التي تنشأ نتيجةً لهذا الاستخدام.

6. شروط نهائية

في حال كان أي بند من هذه البنود أو أصبح غير قانوني، غير سار أو غير قابل للتطبيق في أي حدود جغرافية، يبقى السريان أو قابلية التطبيق لأي بند من البنود الأخرى دون تأثير. إذا كنت ترغب بالتبليغ عن أي تعد قانوني على مواقعنا يرجى عدم التردد في الاتصال بنا.  


بييرسدورف أيه.جي
 48أوناستر
 20253هامبورغ
ألمانيا
هاتف: +49(0)40-4909-0
اتصال إلكتروني